رئيس الوزراء يتابع إعادة هيكلة الجهاز الإداري ورفع كفاءة الأداء الحكومي
قنوات النيل المتخصصة تستعيد مجد "ماسبيرو" ضمن خطة التطوير
حبس المتهم بلصق علم إسرائيل على سيارته ودهس 6 أشخاص في كرداسة 3 سنوات
صناديق استثمارية جديدة لدعم الصناعة والمواهب الرياضية قريبًا
حقيقة رحيل إمام عاشور عن الأهلي في الصيف
النيابة الإدارية تفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة
خلاف مالي يعرقل انتقال نجم الأهلي إلى الرياض السعودي
التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
كهربا يفسخ عقده مع القادسية ويصبح لاعبًا حرًا بعد أزمة المستحقات المالية
أعلن محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، فسخ عقده رسميًا مع نادي القادسية الكويتي، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة، مع الإعلان عن اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لحفظ حقوقه.
ونشر كهربا عبر حسابه الشخصي على «إنستجرام»: "أعلن فسخ عقدي مع نادي القادسية الكويتي من طرفي، استنادًا إلى عدم حصولي على مستحقاتي التعاقدية خلال الفترة الماضية، وبناءً على عدد من الأحداث والمعطيات المتعلقة بهذا الشأن".
وأضاف: "بهذا الإعلان أؤكد أنني أصبحت لاعبًا حرًا من اليوم، وفقًا للوائح والقوانين المنظمة لدى الفيفا، مع احتفاظي الكامل بكل حقوقي القانونية، ويتولى الملف قانونيًا كل من المحامي علي عباس، والمحامي محمد الركياني، وأتطلع لخطوة جديدة في مسيرتي الكروية، داعيًا الله التوفيق لي فيما هو خير".

